كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟
كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟

كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟ صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟، كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟.

صحيفة اليوم علق أسطورة كرة القدم، البرازيلي رونالدو، على مجموعة منتخب بلاده في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، بعدما أوقعت القرعة -التي أجريت الجمعة- منتخب السامبا في المجموعة الخامسة، إلى جانب كل من سويسرا وكوستاريكا وصربيا.

وقال رونالدو "الظاهرة" إن المجموعة التي وقع فيها زملاء نيمار "مقبولة وفي المتناول".

وأوضح رونالدو في تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الألمانية: "يمكننا أن نسعد بهذه المجموعة.. لدينا جميع المقومات التي تساعدنا على صدارة هذه المجموعة، هناك مجموعات أخرى أكثر تعقيدا، مثل المجموعة الثانية، التي تضم المنتخبين الإسباني والبرتغالي معا، أعتقد أن مجموعتنا أكثر قبولا".

وتواجد رونالدو مع المنتخب البرازيلي في 4 نسخ من بطولات كأس العالم، وتحديدا في 1994 بالولايات المتحدة و1998 بفرنسا، و2002 بكوريا الجنوبية واليابان، و2006 بألمانيا.

وقاد رونالدو المنتخب البرازيلي (راقصو السامبا) للفوز بلقب المونديال في 2002، وكان احتياطيا في فوزها بلقب 1994.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، كيف علق "الظاهرة" رونالدو على مجموعة منتخب بلاده البرازيل؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21