الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب
الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب

الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب صحيفة اليوم نقلا عن الوئام ننشر لكم الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب، الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب.

صحيفة اليوم سيحل الهلال مساء يوم غدا الثلاثاء ضيفاً على الرائد بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين في جولته الـ6 بعدما تم تأجيلها بسبب مشاركة الهلال في البطولة الآسيوية.

سيدخل الأزرق اللقاء برصيد 23 نقطة وقد لعب 9 جولات من أصل 12 جولة ويأتي في المركز الثاني بفارق نقطة وحيده عن المتصدر النادي الاهلي بينما سيدخل الرائد برصيد 9 نقاط وقد لعب 11 جولة من أصل 12 ويأتي في المركز الاخير.

سيفتقد الهلال إلى خدمات عبدالله المعيوف وياسر الشهراني للإراحة وميليسي وإدواردو والحافظ وخربين وكادش للإصابة ومن المتوقع أن يقوم السيد دياز بعملية التدوير في اللقاء.

وسيدخل الهلال اللقاء بتشكيلة تضم : الحارس علي الحبسي ، هوساوي ، الزوري ، البريك ، كنو ، عطيف ، الفرج ، نواف ، سالم ، ريفاس.

يذكر أن الهلال تبقت له مباريات مؤجلة مع الفيصلي وستقام في الأول من يناير و الاتفاق وستقام يوم 8 شهر يناير 2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الهلال لإستعادة الصدارة والرائد للإبتعاد عن مؤخرة الترتيب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوئام