سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن»
سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن»

سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن»، سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن».

صحيفة اليوم نفى سيد معوض، المدرب المساعد للنادي الأهلي، أن يكون هناك أي خلاف بين مدرب الفريق حسام البدري، وشريف إكرامي، حارس الفريق، أو إن إجلاسه على دكة البدلاء «قرصة أذن».

وقال معوض، في مداخلة مع كريم خطاب، يوم الإثنين، على نجوم إف إم، عبر برنامج «في الاستاد»: «في خلال سنة ونصف الفرقة مرت بمراحل كثيرة جدا، ولعبنا بطولة أفريقيا ودوري وكأس مصر، وعقب البطولة الأفريقية أصبحت الأمور واضحة وأصبح فيه تنافس كبير جدا، وكثير من الأماكن فيهم عدد وفير من اللاعبين وهذا رفع من مستواهم، وخلال الشهرين الماضيين أصبحت اللاعبين لديهم سرعة في الملعب وهذا منح الناس إحساس إن هناك جودة في اللاعبين».

وأضاف: «أيضاً عبدالله السعيد تطور جداً وأدائه أصبح أفضل، وطول ما فيه لاعبين لديهم سرعات في الملعب سيظهر السعيد بقوة، وفيه تدوير ما بين كل اللاعبين والشيخ بدأ يدخل ووليد أزارو متواجد ومنح للفرقة السرعة، وعنده طبعا مشكلة في إنهاء الهجمة وهذا أمر واضح ونحن نجاول نشتغل عليها، ولكن المشكلة الوقت ضيق وكل 3 أيام مباراة، فلا يوجد وقت وهذه المشكلة الوحيدة ومع مزيد من التدريب أنت تحاول تعالج وتحسن كل الأمور».

وعن مروان محسن لاعب الفريق الغائب منذ فترة كبيرة بسبب إجرائه عملية الرباط الصليبي، شدد: «مروان ما زال أمامه وقت ولن ندفع به إلا عندما يكون جاهزا 100% هو خارج من عملية رباط صليبي والعضلة الخلفية محتاجة وقت وتقويات وشارك معنا في التدريبات ولكن لن نستعجل عليه».

وعن ما تردد عن وجود خلاف بين إكرامي والبدري، أوضح معوض: «مفيش قرصة ودن ولا حاجة وعندنا إكرامي وأحمد الشناوي وأحمد عادل وأنت تختار الأنسب في المرحلة، وكل مباراة ستجد لاعبين جدد وعملية التدوير مهمة والأهم أنها لا تؤثر على أداء ونتائج الفرقة والأمر يسير في الطريق الصحيح، طبيعي في الكرة يكون فيه تدعيم وتبحث عن الأفضل ولدينا بطولة أفريقيا وهدف أن توج بها والتعويض عن عدم فوزنا بها هذا العام».

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيد معوض: البدري لا يعاقب شريف إكرامي الموضوع كله «قرصة ودن»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم