افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا
افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا

افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا، افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا.


صحيفة اليوم  انتدب اللواء جبريل الرجوب، رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة، يوسف لافي، عضو اتحاد كرة القدم، لافتتاح بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف، التي نظمتها اللجنة البارالمبية الفلسطينية بالتعاون مع الاتحاد الفلسطيني لرياضة الإعاقة البصرية بمشاركة (6) فرق من مختلف محافظات الوطن.

وأقيمت البطولة في كلية فلسطين للعلوم الشرطية بمحافظة اريحا والاغوار وبدعم من البنك التجاري الأردني وجمعية بذور الامل في اريحا بحضور رئيس اللجنة البارالمبية السيد عامر أبو شمس، ورئيس كلية فلسطين للعلوم الشرطية العقيد زاهر صباح والسيد علي علا، ممثلا عن المهندس ماجد الفتياني، محافظ اريحا والاغوار، الى جانب ممثلي المؤسسات الداعمة وطاقم الحكام والمدربين المكون من: لقاء علا ونزار محاجنة وكبير المدربين ثائر دراغمة .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، افتتاح منافسات بطولة فلسطين الأولى بكرة الهدف في اريحا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن