محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي
محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي صحيفة اليوم نقلا عن وكالة أنباء أونا ننشر لكم محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي، محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي.

صحيفة اليوم واصل الدولي محمد صلاح، جناح ليفربول الإنجليزي، تحقيق الانجازات في رحلة الاحتراف، ليفوز بلاعب شهر نوفمبر في الدوري الإنجليزي، التي تصدرها رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية PFA.

وسجل صلاح 7 أهداف خلال 4 مباريات خاضها مع فريقه بالدوري الإنجليزي خلال شهر نوفمبر.

وحصل صاحب الـ 25 عاما على أعلى نسبة تصويت بين المرشحين للفوز بالجائزة، بنسبة 54%، متفوقا على أشلي يونج ظهير مانشستر يونايتد، الذي حصل على 18% من الأصوات.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد 12 هدفا، بفارق هدفين عن الانجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام.

وفاز لاعب ليفربول بجائزة لاعب الجولة بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في أكثر من مرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، محمد صلاح يحصد أول ألقابه في الدوري الإنجليزي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالة أنباء أونا