بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف
بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف

بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف صحيفة اليوم نقلا عن كورابيا ننشر لكم بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف، بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف.

صحيفة اليوم .

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لم يقم بالاستئناف على قرار طرد وإيقاف بول بوجبا، بعد طرده أمام أرسنال.

واشارت شبكة "سكاي سبورت" في تقرير لها، إلى أن إدارة مانشستر يونايتد قررت عدم الاستئناف على قرار إيقاف اللاعب لثلاث مباريات، وبالتالي سيغيب بوجبا عن ديربي مدينة مانشستر يوم الأحد المقبل.

وقال مورينيو عن استعداد بوجبا لمباراة سيسكا موسكو في دوري أبطال أوروبا:" بوجبا لديه يومين فقط للاستشفاء قبل مباراة سيسكا، ولكنه سعيد للغاية للعب مباراة الغد وسيحاول تقديم مستوى جيد، منذ عودته من الإصابة وهو ظاهرة."

وبعد رفض مانشستر يونايتد الاستئناف على قرار إيقاف اللاعب لثلاث مباريات، وبالتالي سيغيب بوجبا عن مواجهة مانشستر سيتي الأحد المقبل، وبعده بورنموث يوم الأربعاء وأخيرًا ويست بروميتش يوم 17 ديسمبر.

يذكر أن بوجبا صنع هدفين في فوز مانشستر يونايتد على أرسنال بثلاثة أهداف مقابل هدف، في قمة الجولة الرابعة عشر للدوري الإنجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بوجبا يغيب عن ديربي مانشستر بعد رفض يونايتد الاستئناف، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات