"شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية
"شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية

"شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم "شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية، "شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية.

صحيفة اليوم  

نفى شادي محمد، لاعب الأهلي السابق، استقالته من قناة النادي، وظهر في برنامجه "الكرة والجماهير" مساء الأحد.

 

وانتشرت اليوم استقالة مزعومة لشادي محمد، يعلن فيها رحيله عن قناة الأهلي بعد نجاح محمود الخطيب، في الانتخابات.

 

وأبدى مدافع الأهلي استغرابه من الاستقالة المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، قائلا: "الأهلي خيره علينا جميعا ومفيش حاجه اسمها استقالة، واحنا مش بنتوظف داخل النادي، احنا بيتم تكليفنا لأن دي قناة نادينا".

 

وتابع: "النادي الأهلي مبيتقدملهوش استقالة وأنت بتخدم ناديك.. ومش قادر أصدق إن في حد ممكن يزور استقالة باسمك".

 

وقدم شادي التهنئة لمجلس إدارة الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب، مؤكدا: "اتعلمنا في الأهلي إن اللي يمشي نقوله شكرا.. وبنشكر محمود طاهر على مجهوده وانجازاته.. وهي دي أخلاقيات الأهلي".

 

وأضاف: "الانتخابات منافسة وكل واحد ليه قناعاته الشخصية ويجب أن نحترم رأي الجمعية العمومية".

 

وعن تأييده لطاهر قال: "فضلت مستمر على مبدأي في دعم طاهر وكان ممكن أنط من السفينة في اللحظات الأخيرة وكنت هبقى بطل في نظر الناس، لكن دي مش أخلاقي".

 

ويعد مدافع الأهلي السابق أبرز المؤيدين لمحمود طاهر، واستغل وجوده بقناة الأهلي وهاجم الخطيب في مقطع مسرب له، وهتف ضده فور وصوله لمقر النادي، خلال الانتخابات.

 

ونجح أسطورة كرة القدم المصرية، محمود الخطيب في حسم منصب رئاسة النادي الأهلي لـ4 سنوات مقبلة، بفارق 7774 صوتا عن منافسه محمود طاهر ونجحت قائمة "بيبو" بالكامل، وفشل أي مرشح من قائمة أخرى أو حتى من المستقلين في التواجد بمجلس الإدارة الجديد.

 

وحصد محمود الخطيب 20956 صوتا، بينما جمع محمود طاهر 13182صوتا.

 

اقرأ أيضا:

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "شادي محمد" يتحدى الجميع ويظهر على قناة الأهلي.. ويوجه رسائل نارية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز