مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي
مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي

مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي، مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي.

صحيفة اليوم  مايكل رزق

صدي البلد

 

أكد مختار مختار، المدير الفني لنادي الإنتاج الحربي، أن الدوري أصبح للأسف بلا قيمة أو شكل بسبب التفوق الظاهر للنادي الأهلي، والذي تدل المعطيات أنه سيحتفظ باللقب، موضحا أن عدم وجود منافسة بشكل مبكر على الدوري سيؤثر بالسلب على بطولة الدوري. 

 

وأضاف "مختار" للإعلامي أحمد شوبير عبر برنامج مع شوبير، المذاع على فضائية "صدى البلد"، أنه رغم انتمائي للأهلي، إلا أنني أتمنى عودة الزمالك للمنافسة مع الفرق الآخرى أيضا، حتى يضفي ذلك قيمة للكرة المصرية التي تسعى للتألق العالمي.

 

وأوضح أن لاعبه عمر السعيد يجب أن يحصل على فرصة الانضمام للمنتخب لما يقدمه من مستويات تؤهله لذلك.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مختار مختار: الدوري أصبح بلا قيمة بسبب الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز