حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه
حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه

حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه، حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه.

صحيفة اليوم أكد حلمي طولان المدير الفني الجديد لطلائع الجيش ان فريقه يعاني في جميع الخطوط ويحتاج لكثير من الجهد لإستعادة قوته والإبتعاد عن موقعه الحالي في جدول الدوري.

وقال طولان سأقاتل ومعي اللاعبين والإدارة من خلال دعم الفريق في يناير المقبل  حتى يستطيع الفريق للعوده لمستواه المعروف مشددا على أن المهمة صعبة للغاية في ظل ضعف على المستوى الفردي والجماعي والخططى والبدني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حلمي طولان : طلائع الجيش يعاني..وسأقاتل لاستعادة الفريق توازنه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد