حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته
حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته

حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته، حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته.

صحيفة اليوم علق حسن المستكاوي المحلل الرياضي على الفريق الأول لكرة القدم لنادي الزمالك أنه يعيش أسوأ حالاته منذ بداية الموسم الحالي للدوري المصري الممتاز.

وأضاف المستكاوي في تصر يحات لفضائية "DMC Sport" مع محمد بركات في برنامج القصورة" من المرجح أن يكون السبب وراء سوء الأداء الزمالك هو عدم الأستقرار الذي يعيشه النادي منذ بداية الانتخابات، بالاضافة الى المشاكل الفنية

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

داخل الفريق" .

يذكر أن فريق الزمالك منذ بداية الموسم الحالي من الدوري الممتاز خسر في مباراتين أمام سموحة بثلاثية نظيفة ومصر المقاصة بثلاثيةمقابل هدف، كما تعادل في أربعة مباريات أمام الإنتاج الحربي وأنبي وطنطا والرجاء، بينما حقق الفوز  على الداخلية والمصري البورسعيدي ووادي دجلة وبتروجيت والنصر .

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حسن المستكاوي: الزمالك يعيش أسوأ حالاته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد