مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة
مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة

مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة، مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة.

صحيفة اليوم أكد عماد السليمان المدير الفني لمصر المقاصة ان الفوز اليوم  على طلائع الجيش كان مهمًا وضروريًا للخروج من عنق الزجاجة مشيرًا إلى أنه بدأ يتنفس الصعداء رغم أن المشوار مازال طويلاً.

وقال مدرب المقاصة: "من المؤكد أن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

الفوز الكبير سيعطى لاعبينا دفعة معنوية كبيرة وعلينا ان نستغل  ذلك للاستمرار في الانتصارات والعودة للمكانة الطبيعية التي يستحقها الفريق" .

كان المقاصة قد اكتسح طلائع الجيش برباعية نظيفة اليوم الاثنين في الجولة الـ12 للدوري.

 

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب المقاصة: الفوز على الطلائع مهم للخروج من عنق الزجاجة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد