نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة
نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة

نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة صحيفة اليوم نقلا عن الوفد ننشر لكم نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة، نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة.

صحيفة اليوم كتب-مصطفي جويلي

حرص المونتنجيرى نيبوشا المدير الفني لفريق الزمالك ، على توجيه رسالة لجميع الزمالك ، بأنه يدرك جيدا حالة الغضب التي تسيطر عليهم بسبب النتائج الاخيرة، لكنه يطالبهم بالاستمرار في دعم ومساندة الفريق، وعدم التخلي عنه في ظل أن

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

مشوار بطولة الدوري لا يزال طويلا . وأكد نيبوشا أن بطولة الدوري العام لم تحسم بعض، والمباريات المقبلة قد تشهد متغيرات جديدة في نتائج الاندية المنافسة، مؤكدا أن الفريق لا يزال قادرًا على العودة والمنافسة على اللقب .

ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نيبوشا لجماهير الزمالك: البطولة لم تحسم والفريق قادر على العودة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الوفد