صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟
صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟

صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟ صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟، صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟.

صحيفة اليوم يسعى نادي ريال مدريد لضم محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة. حسبما أوضحت صحيفة “دون بالون” الإسبانية وأكدت عليها صحيفة “دايلي ستار” البريطانية.

وقالت “دون بالون” إن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد يرغب بشدة في تعزيز خياراته الهجومية خاصة في ظل ابتعاد الثنائي كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة عن مستواه هذا الموسم.

وأوضحت صحيفة “دايلي ستار” إن ليفربول قد يواجه صعوبة بالغة في الإبقاء على خدمات محمد صلاح في ظل سعي ريال مدريد لضم اللاعب.

وألمحت أن هجوم ريال مدريد يعاني وفي المقابل صلاح أفضل حتى بالأرقام.

وسجل صلاح حتى الآن 17 هدفا في كل المسابقات مع ليفربول خلال الموسم الجاري.

وكشفت الصحيفة عن أن قيمة الصفقة ستكون مبلغ من 30 إلى 40 مليون يورو بجانب خدمات لوكاس فازكيز ونسبة من بيع اللاعب المستقبلي.

ويرغب النادي الملكي في التوقيع على عقد لخمس سنوات مع صلاح حسبما أوضح التقرير.

وكان هيكتور كوبر مدرب منتخب مصر قد قال في وقت سابق إنه يعلم أن ريال مدريد يرغب في ضم صلاح. (طالع التفاصيل)

وفاز صلاح بجائزة لاعب الشهر بالدوري الإنجليزي باختيار رابطة المحترفين عن شهر نوفمبر. (طالع التفاصيل)

وأثنى جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق على أداء صلاح، موضحا أن فريقه يفوز لأنه يقود خط الهجوم ووصفه بـ”المدمر”. (طالع التفاصيل)

ويستعد ليفربول لمواجهة سبارتاك موسكو ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الأربعاء.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، صفقة تبادلية في يناير من ريال مدريد لضم محمد صلاح؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور