بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد
بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد

بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد، بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد.

بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائدبالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد

صحيفة اليوم انتهت- منذ قليل- مباراة الهلال والرائد، المؤجلة من منافسات الجولة السادسة لدوري المحترفين السعودي، بفوز الزعيم بثلاثة أهداف نظيفة؛ ليتصدر جدول ترتيب المسابقة المحلية.

نجح الهلال في هز شباك الرائد سريعًا، عن طريق لاعبه محمد جحفلي، الذي سجل الهدف الأول للزعيم برأسية في الدقيقة السابعة، قبل أن يُسجل جيلمن ريفاس، الهدف الثاني في مرمى الرائد في الدقيقة 43.

وفي الدقيقة 55 من أحداث الشوط الثاني، أضاف نادي الهلال الهدف الثالث في شباك الرائد، عن طريق لاعبه سلمان الفرج، من ركلة جزاء حصل عليها زميله عبدالله الزوري.

وأزاح الهلال النادي الأهلي من صدارة دوري المحترفين السعودي، بعدما رفع رصيده إلى 26 نقطة، ويتبقى له مباراتان مؤجلتان.

رابط مختصر

2017-12-05 2017-12-05

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالفيديو.. الهلال يحتل صدارة الدوري بثلاثية في مرمى الرائد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور