اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018
اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018

اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018 صحيفة اليوم نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018، اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018.

صحيفة اليوم أصدرت اللجنة الأولمبية الدولية، اليوم الثلاثاء، قرارًا بوقف اللجنة الأولمبية الروسية بسبب قضية المنشطات، كما تم إيقاف رئيس اللجنة الأولمبية الروسية ” ألكسندر جوكوف ” ، باعتباره أحدَ أعضاء اللجنة الأولمبية الدولية بحكم منصبه في رئاسة اللجنة الأولمبية المحلية.

وأتاحت اللجنة الأولمبية الدولية، الفرصة أمام الرياضيين الروس في المشاركة بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية المقبلة في كوريا الجنوبية ” بيونغتشانغ 2018 ” كرياضيين مستقلين.

كما حظرت اللجنة الأولمبية الدولية مشاركة اللجنة الأولمبية الروسية في دورة ألعاب بيونغتشانغ الشتوية، بسبب فضيحة منشطات واسعة النطاق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اللجنة الأولمبية الدولية تستبعد روسيا من الدورة الشتوية 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور