8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم  في «عالمية الكراسي»
8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم في «عالمية الكراسي»

8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم في «عالمية الكراسي» صحيفة اليوم نقلا عن البيان ننشر لكم 8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم في «عالمية الكراسي»، 8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم في «عالمية الكراسي» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، 8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم في «عالمية الكراسي».

صحيفة اليوم عاش لاعبو منتخبنا الوطني أصحاب الهمم، المشاركون في الألعاب العالمية للكراسي المتحركة والبتر، التي تستضيفها مدينة فيلاريال البرتغالية حالياً، فرحة كبيرة، في اليوم الثاني للمنافسات، الذي كان يوماً إماراتياً بالإنجازات، حيث نجح أبطالنا أبناء الإمارات، من إهداء الدولة 8 ميداليات ملونة جديدة، تمثلت في (4 ذهبيات - فضية - 3برونزيات).

وذلك في مسابقات ألعاب القوى وكرة الطاولة والسباحة، ليرتفع بذلك حصيلة فرسان الإرادة، إلى 16 ميدالية ملونة في اليومين الأولين للدورة.

حصاد اليوم الثاني

وفي منافسات اليوم الثاني للألعاب العالمية، التي أقيمت أول من أمس، انتزع البطل الأولمبي محمد القايد ذهبية 1500 م لسباق الكراسي المتحركة، وحصل أيضاً اللاعب المتألق عادل البلوشي على ذهبية 100م، وفي منافسات الميدان، تألقت فتاة الإمارات اللاعبة عائشة بني خالد، في رمي الرمح ونالت الذهبية، وفي السباحة حصل حميد المنصوري على الميدالية الذهبية.

وإنتزعت الميدالية الفضية اللاعبة سهام الرشيدي في رمي الرمح، وحصد الميداليات البرونزية الثلاث، كل من فهد محمد في سباق 100م للكراسي المتحركة.

ومريم المطروشي في دفع الجلة، ويوسف الكعبي في كرة الطاولة، ليواصل فرسان الإرادة انجازاتهم محققين النجاح تلو النجاح في أعقاب الاهتمام الكبير الذي تجده رياضة أصحاب الهمم من قيادتنا الرشيدة ما أهل أبطالنا في انتزاع ميداليات خلال اليومين الأول والثاني، ويعد ذلك اكبر مؤشر، بأن فرسان الإرادة قادرون على زيادة الغلة من الميداليات.

إهداء الإنجاز

وقد أهدى أصحاب الهمم هذا الفوز إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وإلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى أصحاب السمو حكام الإمارات والشعب، وجميع من يقف جنباً إلى جنب معهم.

الهاملي يهنئ

وهنأ محمد محمد فاضل الهاملي رئيس مجلس إدارة اتحاد رياضة أصحاب الهمم، عضو مجلس إدارة اللجنة البارالمبية الدولية، لاعبي أندية أصحاب الهمم المشاركين في الدورة العالمية، من أصحاب الميداليات ناقلاً تحيات الشارع الرياضي بالدولة، مؤكداً أن الأندية شريك استراتيجي مع الإتحاد في إعداد أبطالنا والإنجازات التي تتحقق، وقال: إعداد اللاعبين ليس بالأمر السهل والذي يحتاج إلى تعاون جميع الأطراف والعمل بروح الفريق الواحد.

محطة

أكد محمد الهاملي، أن الألعاب العالمية في البرتغال، ستكون محطة لإعداد اللاعبين وإكسابهم خبرات جديدة، متمنياً التوفيق لجميع اللاعبين ليوفي بذلك أبطالنا وبطلاتنا بالوعد في أعقاب وصولهم إلى منصات التتويج ورفع علم الدولة عالياً.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، 8 ميداليات جديدة لأصحاب الهمم في «عالمية الكراسي»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : البيان