خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى
خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى

خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى، خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى.


صحيفة اليوم قدم نادي خيتافي، اليوم الاحد، هدية على طبق من ذهب للمتصدر برشلونة، بعدما ألحق بملاحقه الاول فالنسيا خسارته الأولى في الليجا هذا الموسم ضمن الجولة الـ14 من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وتغلب خيتافي على "الخفافيش" بهدف نظيف، مساء اليوم الأحد، في مباراتهما التي أقيمت على ملعب "كوليسيوم ألفونسو بيريز"، ورغم ان أصحاب الأرض لعبوا بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 25، اثرد طرد لاعبه الأوروجوياني ماورو أرامباري بالبطاقة الصفراء الثانية، إلا أن فالنسيا فشل في استغلال هذا النقص العددي من أجل حسم اللقاء.



وجاء العقاب من الفريق المدريدي الذي افتتح باب التسجيل في الدقيقة 66، عبر لاعب الوسط المخضرم ماركيل بيرجارا.

وبهذه النتيجة، يسقط فالنسيا في فخ الخسارة الأولى لهم هذا الموسم ليتجمد رصيدهم عند 31 نقطة، ويفشلوا في تضييق الخناق على الفريق الكتالوني، الذي تعثر بتعادله الإيجابي (2-2) بالأمس أمام سيلتا فيجو، ليبقى الفارق بينهما 5 نقاط.

في المقابل، استعاد خيتافي انتصاراته في المسابقة، بعد الخسارة في الجولة الماضية خارج الديار أمام إسبانيول، ليرتفع رصيده لـ19 نقطة في المركز الثامن مؤقتا.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، خيتافي يقدم هدية لبرشلونة ويذيق فالنسيا مرارة الخسارة الأولى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز