القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل
القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل

القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل، القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل.


صحيفة اليوم حقق فريق القوة الجوية، اليوم الاحد، أول فوز بقيادة المدرب راضي شنيشل عندما تغلب على الطلبة بهدف نظيف في مباراتهما التي جرت على ملعب الشعب الدولي ضمن الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز.

ولم يتمكن أي من الفريقين من التسجيل في الشوط الاول الذي انتهى بالتعادل من دون اهداف، واستمر التعادل في الشوط الثاني حتى انتهى الوقت الاصلي ليأتي هدف الفوز عن طريق سامال سعيد في الثواني الاخيرة من الوقت الاضافي للمباراة.



وكان المدرب العراقي راضي شنيشل أكد، الاثنين (27 تشرين الثاني 2017)، انه وقع عقدا لتدريب فريق القوة الجوية للموسم الحالي، مبينا ان الايام المقبلة ستشهد تسمية الجهاز الفني المساعد.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القوة الجوية يتغلب على الطلبة ويحقق اول فوز بقيادة شنيشل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز