أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين"
أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين"

أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين" صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين"، أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين".


صحيفة اليوم كشفت تقارير صحفية اسبانية أن مدافع برشلونة صامويل أومتيتي يعاني من إصابة قوية في ألياف عضلة فخذه الأيمن، تعرض لها في مباراة، اليوم السبت، أمام سيلتا فيجو، ضمن الجولة الـ 14 من الليجا الإسبانية.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إنه "تم إجراء الفحوصات الأولية للمدافع الفرنسي فور خروجه من المباراة، التي انتهت بالتعادل (2-2)"، موضحة أن "إصابته تبدو أقوى من المتوقع، وقد تبعده عن الملاعب لمدة شهرين تقريبا".



وبينت الصحيفة، أنه "من الممكن أن يمثل غياب أومتيتي تأثيرًا على البلاوجرانا وعلى قرارات المدرب إرنيستو فالفيردي، إذ لا يملك حاليًا على سوى قلبي دفاع، وهما توماس فيرمايلين وجيرارد بيكيه، في ظل إصابة خافيير ماسكيرانو".

وأصيب أومتيتي في الدقيقة 70 من المباراة، بعد أن حاول اللحاق بلاعب سيلتا فيجو، إياجو آسباس، على الرواق الأيسر وانتهت تلك اللقطة بهدف التعادل للفريق الضيف على أرضية ميدان كامب نو.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أومتيتي يدخل فالفيردي في مأزق لمدة "شهرين"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز