الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة
الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة

الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة، الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة.


صحيفة اليوم واصل فريق الزوراء حصاد النقاط عبر فوزه على مضيفه كربلاء بثلاثة اهداف لواحد في مباراتهما التي جرت، اليوم الاحد، على ملعب كربلاء ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الكرة الممتاز.

وتقدم الزوراء في الشوط الأول عن طريق ابراهيم بايش بيد ان مرتضى هلال ادرك التعادل لكربلاء في الشوط الثاني لكن الزوراء عاد مجددا عبر ركلة جزاء نفذها حسين جوية وقبل نهاية المباراة اضاف مصطفى محمود الهدف الثالث لتنتهي المباراة بثلاثة اهداف لواحد.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الزوراء يواصل حصاد النقاط ويتغلب على كربلاء في دوري الكرة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز