لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم
لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم

لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم، لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم.

صحيفة اليوم قال محمد فتحى لاعب وسط فريق الإسماعيلي إن مجموعة مصر في كأس العالم المقبل "صعبة"، مضيفا أن المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم.

وتقع مصر فى المجموعة الأولى بجوار روسيا والسعودية وأوروجواى، وتبدأ مشوارها فى المونديال العالمى يوم 15 يونيو المقبل.

وأضاف فتحي - في تصريح لموقع النادي - أن المنتخب المصرى قادر على تحقيق المستحيل لتأكيد أفضليته فى تمثيل القارة السمراء فى البطولة العالمية، مشيرا إلى أنه سيبذل قصارى جهده في الفترة المقبلة لاستعادة مكانه فى قائمة المنتخب بعد أن تم استبعاده من المعسكر الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لاعب الإسماعيلي محمد فتحي: المنتخب الوطني قادر على تخطى المستحيل في كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق