فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق
فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق

فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق، فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق.

صحيفة اليوم أكد فاروق جعفر المستشار الكروي بمجلس إدارة نادي الزمالك أن حازم إمام ومحمد إبراهيم وباسم مرسي لاعبي الفريق الأول بالنادي تعهدوا علي الظهور بشكل جديد مع الفريق.

وأضاف جعفر، خلال جلسة عقدها مع ثلاثي الفريق اليوم الثلاثاء نقلها الموقع الرسمي للنادي، أن الزمالك فريق كبير لا يمكن أن يكون في هذا الوضع، حيث تم شراء لاعبين بالملايين وهم الأفضل، موضحا أنه اختار بعضهم ويثق فيهم.

وقال فاروق جعفر إنه لابد أن يقاتل اللاعبون من أجل الفوز بالبطولات.. قائلا "لابد أن نثبت أن المرحلة القادمة ستكون مختلفة ولابد أن يكون هناك دور للاعبين الكبار بالفريق و ننتظر فريقا آخر لإسعاد الجماهير لأن النادي لم يقصر في شيء ووفر جميع الإمكانيات وعندنا أفضل اللاعبين لذا لابد أن نحقق افضل النتائج".

ومن جانبهم، أكد ثلاثي الفريق، أن ما حدث كبوة لن تتكرر وأن المرحلة المقبلة ستشهد شكلا آخر تماما للفريق وأن جميع اللاعبين ليس بينهم أي خلافات وتربطهم علاقة قوية ووعدوا باستعادة ثقة الإدارة والجماهير.

كان الزمالك فقد خمس نقاط كاملة في الدوري، بعد أن خسر بنتيجة 1-3 إمام المقاصة في الأسبوع ال11 من المسابقة وتعادل 1-1 أمام الرجاء الذي يحتل المركز الأخير في الدوري برصيد 6 نقاط ، وذلك يوم السبت الماضي في منافسات الأسبوع ال12 من المسابقة.

ويحتل الزمالك حاليا المركز الرابع في جدول المسابقة برصيد 19 نقطة بفارق 8 نقاط عن الإسماعيلي المتصدر برصيد 27 نقطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فاروق جعفر: لاعبي الزمالك تعهدوا على الظهور بشكل جديد مع الفريق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق