وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا
وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا

وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا، وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا.

صحيفة اليوم استقبل المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة ،عصر اليوم الثلاثاء، الحكم الدولى جهاد جريشة والذى تم اختياره من قبل لجنة الحكام التابعة للاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" ضمن الأطقم التحكيمية المقرر إدارتها لمباريات نهائيات كأس العالم لكرة القدم بروسيا 2018.

حضر اللقاء كل من المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد منهم المهندس أحمد مجاهد والكابتن خالد  لطيف والكابتن عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام.

وأكد المهندس خالد عبد العزيز دعم الوزارة للحكم "جهاد جريشة" خلال مسيرته فى نهائيات كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، معرباً أن يقدم "جريشة" أفضل ما لديه من مستوى تحكيمي خلال مباريات المونديال فى صورة تعكس كفاءة الحكام المصريين أمام العالم وقدرتهم على المشاركة فى المحافل الدولية الكبري.

كما أطمأن الوزير على الاستعدادات التدريبية للكابتن جهاد جريشة والذى أفاد بإقامة تدريباته بقريته بملعب كرة القدم بمركز شباب دنديط بميت غمر بمحافظة الدقهلية، والذى ستقوم الوزارة بدعمه خلال الفترة المقبلة من خلال إنشاء صالة متعددة للأنشطة استجابة للطلب الذى الحكم الدولى "جهاد جريشة".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الرياضة يطالب جريشة بتشريف مصر في مونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق