شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي
شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي

شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي، شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي.

صحيفة اليوم أصدر شادي محمد لاعب فريق النادي الاهلي الأسبق ومقدم برنامج الكرة والجماهير على قناة النادي بيانا صحفيا اكد فيه اعتذاره عن عدم الاستمرار في القناة احتراما منه لمجلس ادارة القلعة الحمراء الجديد.. مؤكدا انه يرفع عنهم الحرج ويمنحهم الفرصة لاختيار عناصر جديدة ومناسبة لسياستهم خلال الفترة المقبلة.

واكد قائد الأهلي الاسبق احترامه للمجلس الحالي ودعمه له من خارج القناة.. كما كان يدعم المجلس السابق ترسيخا لمبادئ وقيم القلعة الحمراء.

وقد جاء نص البيان الذى أصده شادي كالتالي :

((بسم الله الرحمن الرحيم

تحية طيبة وبعد ،

بعد استخارة المولى عز وجل اتخذت قرارا بعدم الاستمرار في قناة نادينا العظيم

ومنح الفرصه لمجلس الاداره الجديد باختيار عناصر مناسبه للعمل معه خلال الفتره المقبله .

 

واعلنها للجميع مرة اخرى انني كنت مؤيدا للمهندس محمود طاهر رئيس مجلس ادارة نادينا العظيم السابق في الانتخابات ولكن عندما قالت الجمعيه العموميه كلمتها بفوز الكابتن محمود الخطيب اعلنت دعمي ومساندتي للمجلس الجديد ووقوفي خلفه سواء تواجدت بالقناه ام لم اتواجد متمنيا لهم التوفيق والنجاح وهذا ليس نفاق او رياء بل هي مبادئ واخلاقيات الاهلي التي تعلمتها داخل جدرانه .

للتوضيح لمن لا يعرف الاهلي ،،

العمل داخل جدران النادي الاهلي وداخل قناته تكليف وليس توظيف خاصة وانه صاحب الفضل علينا جميعا بعد المولى عز وجل فيما وصلنا له وخدمته شرف لنا جميعا سواء عملت به او لم اعمل مستمرا في خدمته ودعمه وانا خارج قناته المحترمه

واتوجه بالشكر لكل من عمل معي بإخلاص على مدار الخمس سنوات الماضيه كما اتوجه بالشكر لكل مجالس الاداره التي تعاملنا معها

كما اتوجه بالشكر لشركة برزنتيشن ومسئوليها لتعاملهم الراقي والمحترم معي ومع فريق عملي

انتظروني قريبا))

                                  

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، شادي محمد يعلن رحيله عن قناة الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق