طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة
طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة

طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة، طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة.

صحيفة اليوم قال طارق يحيى المدرب العام السابق للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إن لاعبي الفريق الأبيض الجدد لم يخذلوه ولكنهم ينقصهم بعض الخبرات.

وأضاف يحيى في تصريحات خاصة لبرنامج المدرج الذي يقدمه إبراهيم عبد الجواد على قناة "DMC": "لا يوجد أي لاعب من الجدد خذنلي وجميعهم أصحاب مستوى وإمكانيات وقدرات عالية جدا".

وأضاف "هؤلاء اللاعبين ينقصهم بعض الخبرات، بجانب أنهم بحاجة شديدة إلى الوقت، وخبرة التعايش لقيمص ناي الزمالك".

وتابع: "أؤكد بأنهم في حاجة إلى الوقت، لكي يتعايشوا مع الفريق، لأنه من الصعب أن النادي عندما يتعاقد مع لاعب يصبح أبو تريكة أو شيكابالا أو حسن شحاته في فترة قصيرة"

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، طارق يحيي يوضح موقفه من صفقات الزمالك الجديدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق