الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر
الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر

الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر، الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر.

صحيفة اليوم قال محمد زكريا سراج الدين عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن المجلس سوف يعقد أول اجتماعاته السبت المقبل، وسوف يشهد علاج بعض القصور في الفترة الماضية، ثم تحديد أول الملفات التي سوف يعمل عليها المجلس فورا.

وأضاف: "البرنامج الانتخابي رصد أكثر من ملف، ومن أهمها مشروع ستاد النادي، وسوف نطلع على ما وصل إليه المجلس السابق للاستفادة من الخطوات التي اتخذوها ثم نستكمل من بعضهم".

واستطرد سراج قائلا: "سوف ندرس تكريم المجلس السابق برئاسة المهندس محمود طاهر، وهو بالطبع يستحق الشكر والتكريم، اما بخصوص الملفات التخصصية مثل فريق الكرة سوف نشكل لها لجان، وبالتأكيد سوف تكون هناك لجنة كرة داخل النادي".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يدرس تكريم محمود طاهر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق