الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي
الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي

الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي، الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي.

صحيفة اليوم يخوض اليوم النادي الاهلي ثالث مبارياته المؤجلة في الدوري، عندما يستضيف الأسيوطي في السابعة مساءا بإستاد القاهرة ، وهو اللقاء المؤجل من الاسبوع السابع .

وكانت لجنة المسابقات قد أجلت 6 مباريات للأهلي بسبب مشاركته في بطولة دوري أبطال إفريقيا خاض منها الأهلي مباراتين أمام الرجاء من الجولة الثالثة ثم الإسماعيلي من الجولة الرابعة، ويتبقى ثلاث مواجهات - بخلاف مواجهة اليوم - أمام المقاصة ثم المقاولون والنصر .

ويسعى حسام البدري المدير الفني للأهلي إلى اقتناص نقاط المباراة لإضافتهم إلى رصيد الفريق في طريقه إلى قمة الدوري في حالة الفوز بجميع مؤجلاته ، ويحتل الفريق المركز الثالث برصيد 22 نقطة حصدهم في 8 مباريات ، وفي حالة الفوز سيصل الأهلي إلى المركز الثاني متخطياً المصري البورسعيدي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 23 نقطة.

ومن المتوقع أن يبدأ البدري المباراة بتشكيل مكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى - بعد إصابة محمد الشناوي - وفي الدفاع محمد هاني وسعد سمير وأيمن أشرف وصبري رحيل ، وفي الوسط عمرو السولية و حسام عاشور ، والرباعي الهجومي المغربي وليد أزارو وخلفه عبد الله السعيد ومؤمن زكريا والنيجيري جونيور أجاي.

في المقابل يخوض علي ماهر المدير الفني للأسيوطي المباراة وهو يعي تماماً صعوبة مواجهة الاهلي ، وهو ما وضح من تصريحاته قبل المباراة التي أكد فيها أن الأهلي يركز بشكل قوي في بطولة الدوري بعد خسارة لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا امام الوداد المغربي.

ويحلم ماهر في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الاهلي مستغلاً الحالة المعنوية العالية للاعبيه بعد الحصول على 4 نقاط في آخر جولتين بالدوري بعد التعادل مع إنبي ثم الفوز على طنطا بثنائية.

ويحتل فريق الأسيوطي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطه .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الأهلي يسعى للاقتراب من «القمة» على حساب الأسيوطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق