تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا
تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا

تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا.

صحيفة اليوم  أنقذت النيران الصديقة فريق تشيلسي الإنجليزي من الهزيمة على ملعبه وتعادل مع ضيفه أتلتيكو مدريد الأسباني 1 / 1 اليوم الثلاثاء في الجولة السادسة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، وهي النتيجة التي حسمت تأهل روما الإيطالي من المركز الثاني.

وأثبت روما الإيطالي جدارته بالتأهل لدور الستة عشر ، برفقة تشيلسي ، من المركز الثاني في المجموعة إثر تغلبه على ضيفه كاراباكا اجدام الاذربيجاني 1 / صفر ، بينما تحول أتلتيكو صاحب المركز الثالث إلى بطولة الدوري الأوروبي.

وكان تشيلسي قد حسم بالفعل تأهله لدور الستة عشر لكن التعادل في مباراة اليوم حسم تأهله من المركز الأول برصيد 11 نقطة ، وتلاه روما في المركز الثاني متساويا معه بالرصيد ، بينما أنهى أتلتيكو مشواره في دوري الأبطال برصيد سبع نقاط في المركز الثالث.

وعلى ملعب "ستامفورد بريدج" في العاصمة البريطانية لندن ، تقدم أتلتيكو مدريد بهدف سجله ساؤول نيجويز في الدقيقة 56 ، ثم أدرك تشيلسي التعادل عن طريق ستيفان سافيتش لاعب أتلتيكو (بالخطأ في شباك فريقه) في الدقيقة 75 .

أما روما فقد ، فقد حسم مباراته أمام كاراباكا اجدام بهدف وحيد سجله دييجو بيروتي بعد سبع دقائق من بداية الشوط الثاني.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشيلسي يتعادل مع أتلتيكو وروما يحسم تأهله لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق