سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد
سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد

سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد، سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد.

صحيفة اليوم أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم، عن شعوره بالفخر بلاعبيه رغم خروجهم من بطولة دوري أبطال أوروبا، مؤكدا أن مباراة الفريق أمام تشيلسي أمس الثلاثاء ستساعد اللاعبين على تقديم الأفضل في المستقبل.

وقال سيميوني عقب المباراة التي انتهت بالتعادل 1 / 1: "لقد أظهرنا أننا فريق قادر على المنافسة، دفعنا ثمن عدم حصد نقاط مباراتينا أمام كاراباخ".

وأكد سيميوني أنه لا يشعر بالأسف للخروج المبكر لأتلتيكو مدريد من دوري أبطال أوروبا، حيث أضاف قائلا: "نحن فخورون بالفريق، مباراة اليوم ستكون نافعة لنا، وبعيدا عن الغضب الذي نشعر به لعدم التأهل إلى دور الستة عشر فالمباراة ستساعدنا للمضي قدما في طريقنا، الآن علينا أن نفكر في الدوري الأوروبي".

وفي ختام حديثه وجه المدرب الأرجنتيني رسالة إلى جماهير أتلتيكو مدريد، التي ساندت الفريق في ملعب ستامفورد بريدج، معقل تشيلسي حيث قال: "الجماهير كانت موجودة طوال الوقت مع الفريق".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سيميوني يشيد بلاعبي أتلتيكو مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق