مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال
مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال

مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال، مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال.

صحيفة اليوم صرح أوزيبيو دي فرانشيسكو مدرب نادى روما ، عقب تأهل فريقه لثمن نهائي دوري الأبطال الأوروبي - بأنه بدأ العمل لضمان التأهل منذ الجولة الأولى في المجموعة الثالثة والتي انتهت بالتعادل السلبي مع أتلتيكو مدريد الإسباني ..

وقال دي فرانشيسكو "تسلحنا بقدر كبير من الإرادة بعد التعادل مع الأتلتيكو لم نقدم مباراة جيدة، لكننا أدركنا أننا فى موقف صعب ومن هنا بدأنا العمل لنضمن التأهل" وذلك بعد الفوز مساء أمس على كاراباخ.

وأضاف المدرب الإيطالي فى تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الإسبانية "لم يكن أحد ينظر لنا ضمن المرشحين الأوفر حظا" للتأهل عن المجموعة الثالثة التي تضم أيضا أتلتيكو مدريد وتشيلسي، موضحا أنه لطالما "آمن" بقدرات لاعبيه،

واعترف دي فرانشيسكو بأن فريقه عانى في الشوط الأول من لقاء كاراباخ بسبب الضغط، لكنه أعرب عن رضائه تجاه الأداء الذي قدمه لاعبوه في الشوط الثاني والذي أسفر عن تسجيل الأرجنتيني دييجو بيروتي لهدف الفوز فى الدقيقة 53 .. وتابع "كان فوزا عظيما، ليس من السهل على الإطلاق الفوز في التشامبيونز ليج".

وانتهت نتائج فرق المجموعة الثالثة بتصدر روما وتأهله برفقة تشيلسي الوصيف، بينما حل أتلتيكو مدريد ثالثا ليخوض الدوري الأوروبي، أما كاراباخ فقد تذيل الترتيب ليودع البطولة.

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب روما : التعادل مع أتليتكو سبب التأهل لثمن نهائى دورى الابطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق