لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية
لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية

لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية، لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية.

صحيفة اليوم تحدثت الصفحات الرياضية للصحف الإنجليزية، الصادرة اليوم الأربعاء، عن تعادل تشيلسي مع أتلتيكو مدريد 1-1 في ختام دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أوروبا، في وقت حجز فيه مانشستر يونايتد بطاقته إلى دور الـ16 بفوزه على سيسكا موسكو الروسي بنتيجة 2-1.

وركزت صحيفة «ميرور» على الفوز الذي حققه مانشستر يونايتد بعنوان «انظروا من سجل أخيرا»، في إشارة إلى إحراز المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو هدفا بعد صيام عن التسجيل.

كما تناولت الصحيفة بعنوان «نهائي ليفربول» تصريحات مدرب الفريق يورجن كلوب التي أكد فيها أن مباراة فريقه الليلة أمام سبارتاك موسكو في المسابقة ذاتها بمثابة مباراة نهائية، حيث يتطلع ليفربول للتأهل إلى ثمن النهائي.

وخرجت صحيفة «تيليجراف» بعنوان «العودة إلى العمل» بعدما عاد لوكاكو للتهديف، وأشارت إلى إمكانية ملاقاة تشيلسي لباريس سان جيرمان أو برشلونة عقب التعادل مع أتلتيكو، والحلول في المركز الثاني بمجموعته.

من ناحية أخرى، أبرزت صحيفة «ذا صن» بعنوان إمكانية مواجهة تشيلسي لخصم صعب عند إجراء قرعة ثمن النهائي يوم الاثنين المقبل، كما تناولت أيضا مخاوف مدرب مانشستر سيتي جوسيب جوارديولا من إمكانية فقدان خدمات نجمه دافيد سيلفا أمام مانشستر يونايتد الأسبوع المقبل بسبب الإصابة.

أما صحيفة «جارديان»، تحدثت عن تعادل تشيلسي بالقول: «تشيلسي ينهي مجموعته وصيفا بعد التعادل مع أتلتيكو»، واستعرضت أيضا حرمان اللجنة الأولمبية الروسية من المشاركة في دورة الألعاب الشتوية المقبلة في بونجتشانج.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، لوكاكو وتعادل تشيلسي مع أتليتكو مدريد يخطفان الأضواء بالصحافة الإنجليزية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم