بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين
بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين

بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين، بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين.

صحيفة اليوم تمكن البولندي روبرت ليفاندوفسكي من تسجيل هدف التقدم لفريقه بايرن ميونخ الألماني، في شباك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال المباراة التي تجمع بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة «الأخيرة» من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل «ليفا» هدف النادي البافاري الأول في الدقيقة الثامنة من اللقاء، ليحتفل بتحقيق رقمين مميزين في مسيرته الاحترافية.

ورفع «ليفاندوفسكي» رصيده إلى 50 هدف خلال مشاركته بـ90 مباراة أوروبية على مدار مسيرته الاحترافية، سواء مع فريق ليخ بوزنان البولندي، بوروسيا دورتموند الألماني أو بايرن ميونخ.

وسجل «ليفا» 7 أهداف في بطولة الدوري الأوروبي «سواء في الملحق المؤهل للبطولة أو مجريات البطولة نفسها، إضافة إلى 43 هدف في دوري أبطال أوروبا.

كما تمكن «ليفا» من الوصول لهدفه رقم 20 خلال منافسات الموسم الجاري بجميع المسابقات، ليصل لهذا المعدل من الأهداف للموسم السابع على التوالي.

وسجل «ليفا» أهدافه الـ20 خلال 22 مباراة شارك بها بجميع المسابقات خلال الموسم الجاري، بواقع 14 هدف في الدوري الألماني، 3 أهداف في دوري أبطال أوروبا، هدفين في كأس ألمانيا وهدف في كأس السوبر الألماني.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بعد هدفه في باريس سان جيرمان.. «ليفاندوفسكي» يحتفل برقمين مميزين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم