مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال
مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال

مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال، مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال.

صحيفة اليوم حذر إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة- عقب انتهاء دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا- من أن أيا من المنافسين لفريقه في ثمن النهائي لن يكون سهلا، وقال أن «اللحظات السيئة قد تكون تكلفتها فادحة».

وأوضح فالفيردي في تصريح للصحفيين نقلته وكالة الأنباء الإسبانية «كنا نريد إنهاء دور المجموعات على نحو جيد» قبل تأهل البرسا إلى ثمن النهائي كمتصدر للمجموعة انتظارا للقرعة التي ستجرى الاثنين المقبل.

وأضاف: «من الآن لن يكون هناك منافس سهل.. ليس فقط من حيث المنافس بل أيضا النوعية. ففي بطولة قصيرة يمكنك التعويض، لكن في مباراتين فقط تكون تكلفة الأوقات الصعبة فادحة ولذلك أرى أن المنافس الذي سنواجهه سوف يكون صعبا»، وذلك عقب الفوز 2- صفر على سبورتنج لشبونة.

أما عن مواجهة سلتافيجو في ثمن نهائي كأس ملك إسبانيا، وهو الذي تعادل السبت الماضي مع البلوجرانا في ملعب كامب نو، أكد فالفيردي أنها ستكون مباراة معقدة.. وقال «سلتافيجو فريق جيد جدا وربما تكون مواجهته هي الأفضل. ستكون مباراة صعبة، بالنسبة لهم أيضا ونتمنى التأهل. سيكون الأمر عصيبا».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب برشلونة: لا يوجد منافس سهل بعد دور المجموعات بدورى الأبطال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم