تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو)
تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو)

تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو)، تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو).

صحيفة اليوم تعادل نادي تشيلسي أمام ضيفه أتليتكو مدريد في قمة الجولة الأخيرة من دوري المجموعات بالمجموعة الثالثة، وانتهى اللقاء بينهما بنتيجة 1-1.
تقدم ساول نيجويز بهدف فى الدقيقة 56 قبل أن يسجل ستيفان سافيتش هدفاً فى مرماه تعادل به الفريق الإنجليزي، فيما فاز روما الإيطالي فى ذات المجموعة على كارياكا الإذربيجاني بهدف دون رد.

بهذه النتيجة صعد كل من تشيلسي وروما إلى الدور الثاني ورفع تشيلسي رصيده إلى 11 نقطة فى المركز الأول فيما رفع روما رصيده إلى 11 نقطة أيضاً فيما يتفوق الأخير.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تشيلسي يصعد بصحبة روما إلى دور الـ16 بدوري الأبطال (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم