مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير)
مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير)

مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير) صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير)، مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير).

صحيفة اليوم يلتقي في تمام الساعة السابعة من مساء الأربعاء فريق النادي الأهلي بنظيره الأسيوطي سبورت، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السابعة لمسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يدخل اللقاء وهو في المركز الثالث، حيث جمع 22 نقطة في 8 مباريات فقط، بينما يحتل الأسيوطي المركز الثاني عشر برصيد 13 نقطة من 11 مباراة.

الفريقان سبق وأن تقابلا في مرتين سابقتين فقط بالمسابقة المحلية وذلك في لقائي الدور الأول والثاني لموسم 2014-2015.

المواجهة التاريخية الأولى التي جمعت الفريقين بملعب أسمنت أسيوط حملت العديد من الذكريات السيئة للمارد الأحمر.

فتمثلت الذكرى السيئة الأولى في خروج النتيجة بالتعادل السلبي بدون أهداف وفقدان الأهلي نقطتين ثمينتين في مشواره نحو الحفاظ على الدرع، حيث تلقى الفريق وجهازه الفني انتقادات لازعة عقب هذه المواجهة.

ضربة أخرى تلقاها الأهلي خلال مواجهته الأولى بالأسوطي سبورت، فسقط المهاجم عمرو جمال ووقع في فخ الاصابة بالرباط الصليبي للركبة، ليفقد الفريق الأحمر واحد من أهم عناصره الهجومية أنذاك.

ظلم تحكيمي صارخ تعرض له فريق النادي الأهلي خلال هذه المباراة بقيادة الحكم شريف رشوان، والذ ألغى هدفاً صحيحاً مائة بالمائة لمصلحة الفريق وركلة جزاء صحيحة، وظهر وليد سليمان جناح الأهلي في لقطة لا أخلاقية بدخوله في مشادة مع حكم اللقاء تسببت في طرده من الملعب لتكتمل الذكريات الأليمة لأبناء التتش في المواجهة التاريخية الأولى أمام الأسيوطي.

رد الأهلي بقوة في المواجهة الثانية التي أقيمت بملعب بتروسبورت بالدور الثاني للمسابقة المصرية موسم 2014-2015، وحسمها بخماسية نظيفة، ولم يتم نقل المباراة تليفزيونياً بسبب أزمة بث بين الأهلي والتليفزيون بسبب بعض المستحقات المالية.

وشهد اللقاء تسجيل مؤمن زكريا المنتقل حديثاً وقتها للأهلي من تسجيل أول ثنائية له بالقميص الأحمر، فتألق وسجل هدفين، بينما أحرز الأهداف الثلاثة الأخرى كل من عبدالله السعيد ووليد سليمان و الاثيوبي صلاح الدين سعيدو.

وكان الفوز هو ثاني أكبر فوز للإسباني جاريدو في مشواره بمنصب المدير الفني للأهلي بعد الفوز على طهطا بنتيجة (6/1) بمسابقة كأس مصر للموسم ذاته.

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مواجهات الأهلي والأسيوطي..انتصار كاسح و3 ذكريات أليمة لأبناء التتش (تقرير)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم