حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم
حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم

حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم، حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم.

صحيفة اليوم وصف حلمي طولان، المدير الفني لفريق الكرة الأول بطلائع الجيش، نيبوشا، مدرب الزمالك، بـ«المدرب الصغير»، مشددًا على أن تغيير الجهاز المعاون له أمر غير مقبول.

وقال في تصريحات إذاعية لبرنامج «استاد الهدف»: «كثرة تغيير اللاعبين في نادي الزمالك وكذلك الأجهزة الفنية لا يمنح الفريق الاستقرار الفني، وليس من المنطقي تغيير 20 لاعبا دفعة واحدة في النادي، بالإضافة إلى التعاقد مع مدرب صغير لا يجيد بناء فريق، واللاعبون لا يعرفون بعضهم».

وأضاف مدرب طلائع الجيش قائلاً: «سمعت أن الزمالك سوف يستغني عن 10 لاعبين، وهذا أمر غريب، ولا يجوز أن يحدث في ناد بحجم الزمالك، يرغب في الحصول على البطولات».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حلمي طولان: الزمالك تعاقد مع مدرب صغير..واللاعبون لا يعرفون بعضهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم