وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم
وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم

وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم، وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم.

صحيفة اليوم قال خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن مصر غير مؤهلة الآن لاستضافة كأس العالم لكرة القدم كما يريد البعض.

وأوضح وزير الرياضة في تصريحات عبر قناة أون سبورت: «عندما سافرت إلى روسيا لحضور قرعة كأس العالم، وجدت اهتمامًا كبيرًا في موسكو، كل المنتجات التي تباع حولك تجعلك مستعداً لكأس العالم وتنبىء به، في الحقيقة شعرت أن الحدث كبير وأننا رغم كل شىء لم نعطه حقه في مصر».

وتابع:«وجدت نجوم العالم على مدار 50 عامًا، هناك مهتمة بهذا الحدث الكبير كأس العالم في روسيا 2018».

وأضاف عبر قناة أون سبورت: «أتمنى ألا يشارك المنتخب من أجل الظهور فقط، بل وينافس على التأهل للأدوار المتقدمة».

وعن تنظيم كأس العالم قال: «من الصعب تنظيم كأس العالم، فهو يحتاج وقت وتكاليفه مليارات من الدولارات، تصرف لمثل هذا الحدث».

اشترك وخليك في الملعب لمتابعة أخبار الدوريات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وزير الرياضة: مصر غير مؤهلة لاستضافة كأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم