منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق
منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق

منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق، منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق.

صحيفة اليوم يلتقي منتخب الشباب بقيادة حمادة صدقي، مع موزمبيق الأربعاء، في بطولة كوسافا الودية التى ينظمها اتحاد الكرة الزامبى خلال الفترة من 6 حتى 16 ديسمبر الجارى بمشاركة 12 منتخبا ويرتدى منتخب الشباب ا الزى الابيض بالكامل فى مباراتة الأولى امام نظيره الموزمبيقى بينما يرتدى حارس منتخبنا الطاقم الازرق كاملاً .

ويلعب موزمبيق بالتشيرت الاحمر والشورت الأسود والجورب الأسود ويرتدى حارسه الزى الاخضر،جاء ذلك فى الاجتماع الفنى الذى عقد مساء امس.

وكانت بعثة منتخب الشباب قد وصلت زامبيا وكان فى استقبالها أعضاء السفارة المصرية برئاسة السفير رجائى نصر الذى كلف احد مساعديه بالاقامة مع البعثة لتسهيل الاجراءات وحل اى مشكلات قد تواجه البعثة.

ووجهت البعثه الشكر والتقدير للسفير المصرى لاهتمامه بالبعثة و حرصه على التواجد في الاستقبال مع العلم بأنه سافر لأكثر من 500 كم من السفارة حتى مدينه كيتواي حيث تقيم البعثة المصرية.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، منتخب الشباب بالزى الأبيض أمام موزمبيق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم