موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة صحيفة اليوم نقلا عن الموجز ننشر لكم موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة، موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة.

صحيفة اليوم  

تتجه أنظار عشاق الكرة المصرية، في السابعة مساء اليوم، نحو استاد القاهرة، حيث يستضيف النادي الأهلى، فريق الأسيوطى، فى المواجهة المؤجلة من الأسبوع السابع لبطولة الدورى الممتاز.

نتيجة بحث الصور عن الأهلي المصري جديد

ويحتل الأهلي المركز الثالث خلف الإسماعيلى والمصري، برصيد 22 نقطة، ويسعى الفريق الأحمر لمواصلة سلسلة انتصاراته بعدما تغلب في الجولة الماضية على إنبي بأربعة أهداف لهدف، فيما يأتي الأسيوطي في المركز الحادي عشر بـ13 نقطة.

نتيجة بحث الصور عن الأهلي المصري جديد

وتذاع مباريات الدوري على قنوات النيل للرياضة وأون سبورتس بالإضافة إلى قناة دي ام سي سبورتس.

 

وكان حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي قد أعلن عن قائمة الفريق استعدادا لمواجهة الأسيوطي، وجاءت كالتالي:

صورة ذات صلة

شريف إكرامي ، أحمدعادل عبدالمنعم ،محمد هاني، سعد الدين سمير ،ايمن اشرف صبري رحيل ،محمد نحيب ، حسام عاشور ، عمرو السولية ، عبدالله السعيد، باكا ، ازارو ، احمد الشيخ ، مؤمن زكريا ، عماد متعب ، أحمد ياسر ريان ، اكرم توفيق ، باسم علي، أجاي

صورة ذات صلة

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موعد مباراة الأهلي والأسيوطي اليوم في الدوري والقنوات الناقلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الموجز