مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم
مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم

مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم، مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم.

صحيفة اليوم کشفت تقارير صحافية مغربية أن لاعب شالكه الألماني، أمين حارث، احتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى في العالم.

ووفقا لصحيفة "هسبورت"، فإن حارث حل في الرتبة الـ45 بين أغلى 100 موهبة كروية شابة، تنشط داخل الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، ليؤكّد مكانته المتميّزة بين أفضل لاعبي المستقبل عبر العالم، خاصّة بعد أن نجح في وقت قصير من التدرّج بين ناد متوسّط في فرنسا إلى بلوغ شالكه الألماني، النادي "الملكي" وأحد أقوى أندية "البوندسليغا".

وكشفت إحصائية دقيقة للمركز الدولي للدراسات الرياضية، تهم القيمة السوقية الأعلى لـ 100 لاعب ينشطون في دوريات إسبانيا، إيطاليا، فرنسا، ألمانيا وإنجلترا، تحت 21 سنة، عن احتلال أمين حارث المركز الـ45 بقيمة 22.9 مليون يورو، حيث ارتفعت في الشهور الثلاثة الأخيرة بنسبة %21، بعد أن كانت قيمته السوقية 18.9 مليون يورو عند انطلاق الموسم الكروي.

وتصدّر حارث قائمة اللاعبين العرب في القائمة ذاتها، حيث تقدّم على الجزائري آدم وناس، لاعب نابولي الإيطالي، (المركز 50) وقيمته 21 مليون يورو، ثم المصري رمضان صبحي، (المركز 73) الذي بلغت قيمته السوقية 14 مليون يورو، علما بأن الألماني من أصل سوري محمود داهود، احتل الرتبة 39 بقيمة انتقال قدرت بـ 28 مليون يورو.

ووضع المركز في وقت سابق ترتيبا للاعبين، أقل من 21 سنة، الأكثر مشاركة في الدوريات الخمس الكبرى في أوروبا، حيث حل أمين حارث، في المركز الثاني، بالنسبة إلى لاعبي خط الوسط الهجومي، بنسبة 81 في المائة من الدقائق التي خاضها فريقه منذ بداية الموسم الجاري، خلف الإسباني كارلوس صولير، لاعب فريق فالنسيا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مغربي يحتل مرتبة مشرفة بين اللاعبين الشباب الأغلى بالعالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21