نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي
نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي

نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي، نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي.

صحيفة اليوم فاجأ نجل النجم البرتغالي لنادي ريال مدريد لكرة القدم، كريستيانو رونالدو والده برسالة مؤثرة عن النجم الأرجنتيني لنادي برشلونة ليونيل ميسي.

ونشر الحساب الرسمي لرونالدو جونيور على إنستغرام، صورة لرونالدو وابنه مع ميسي، وكتب عليها جونيور موجهًا كلامه لميسي: "شكراً يا لاعبي المفضل."

يذكر أن رونالدو ذكر في أكثر من حديث صحافي بأن ابنه يطمح بأن يكون لاعب كرة قدم مثل والده، مؤكداً أن ابنه يمتلك الامكانيات التي تؤهله لذلك، بينما اعترف اللاعب البرتغالي في أكثر من مناسبة، بأن ابنه جونيور معجب بشدة بالأرجنتيني ليونيل ميسي ويعتبره قدوته.

ويشار إلى أن رونالدو يمر بأسوء حالاته مع ناديه ريال مدريد بسبب عجزه عن التهديف. 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نجل رونالدو يفاجئ والده برسالة مؤثرة عن ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21