أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم
أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم

أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم، أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم.

صحيفة اليوم نشرت قناة "جاكي أم تي" الإنجليزية فيديو عرضت فيه الأهداف التي لم يتم احتسابها في تاريخ كرة القدم.
 
وعرضت القناة، في الفيديو الذي ترجمته "صحيفة اليوم"، الهدف الذي سجله البرغوث الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي كان مفاجأة بالنسبة للحارس والذي لم يتم احتسابه. بالإضافة إلى الهدف الذي سجله الساحر البرازيلي، رونالدينو مع فريق كويريتارو حيث افتك الكرة من يد الحارس وسددها مباشرة نحو المرمى ولكن لم يقع احتساب الهدف.
 
وعرضت القناة الهدف الذي سجله لاعب إيه سي ميلان، سولي مونتاري، في شباك مرمى نادي السيدة العجوز ولم يتمكن جيانلويجي بوفون من صده إلا أن الحكم رفض احتسابه. 
 
 


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أفضل الأهداف التي لم يتم احتسابها في كرة القدم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21