"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم
"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم

"فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم، "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم.

صحيفة اليوم أعلنت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية، الثلاثاء، عن اسم الحارس الذي نال جائزة الأفضل بالعالم وفقا لنتائج التصويت الذي أجرته الصحيفة.

ونال الألماني مانويل نوير، لاعب بايرن ميونيخ جائزة أفضل حارس مرمى في العالم، حيث تفوق على الإيطالي جانلويجي بوفون (يوفنتوس) والبلجيكي تيبو كورتوا (تشيلسي) اللذين جاءا في المركزين الثاني والثالث على الترتيب. وجاء في المراكز التالية الفرنسي هوجو لوريس (توتنهام) ويان أوبلاك (أتلتيكو مدريد).

وجاء خلفهما الكوستاريكي كيلور نافاس (ريال مدريد)، والإسباني دافيد دي خيا (مانشستر يونايتد)، والألماني مارك أندريه تير شتيجن (برشلونة)، والسلوفيني سمير هاندانوفيتش (انتر ميلان). واستطلعت المجلة الفرنسية رأي خمسة حراس كبار سابقين، من بينهم الإسباني سانتياجو كانييزاريس، حول اختيارهم لأفضل حارس مرمى في العالم لهذا العام.

بالإضافة إلى الفرنسي ليونيل ليتيزي والألماني سيب ماير والأسترالي مارك شفارتسر والإيطالي فرانشيسكو تولدو.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21