فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي
فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي

فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي، فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي.

صحيفة اليوم كشف المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، إرنيستو فالفيردي، عن التشكيلة الرسمية للفريق قبل المباراة التي ستجمعه على ملعب "كامب نو"، بضيفه سبورتينغ ليشبونة ضمن الجولة الأخيرة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وقرر فالفيردي إراحة عدد من اللاعبين الأساسيين مثل ليونيل ميسي، سيرجيو بوسكيتس، تير شتيجن، جوردي ألبا وباولينيو، فيما يشارك المدافع توماس فيرمايلين بجانب جيرارد بيكيه في خط الدفاع بدلاً من صامويل أومتيتي المصاب.

وجاءت تشكيلة برشلونة كالآتي:

حراسة المرمى: سيليسين

خط الدفاع: سيميدو - بيكيه - فيرمايلين - ديني

خط الوسط: دينيس سواريز - راكيتيتش - أندريه جوميز

خط الهجوم: لويس سواريز - باكو ألكاسير - أليكس فيدال

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فالفيردي يصدم عشاق برشلونة قبل لقاء لشبونة.. والسبب ميسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21