مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد
مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد

مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد صحيفة اليوم نقلا عن عربي 21 ننشر لكم مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد، مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد.

صحيفة اليوم لفت تألق النجم المصري لنادي ليفربول الانجليزي لكرة القدم، محمد صلاح، انتباه أندية كبرى عملاقة بعد الأداء المتميز خلال الموسم الحالي.

وتمكن صلاح الذي يحظى بمكانة خاصة لدى مدربه الألماني يورجن كلوب، من تسجيل 17 هدفاً في 22 مباراة رسمية لعبها حتى الآن.

وساهم تألق لاعب روما الإيطالي السابق في جعله محط أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية الكبيرة، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني، بحسب تصريحات لمدرب المنتخب المصري هيكتور كوبر.

وأعلن المدرب الأرجنتيني، الذي قاد المنتخب المصري لنهائيات كأس العالم 2018، في أحد البرامج الرياضية أن لديه معلومات مؤكدة بأن نادي ريال مدريد مهتم بضم محمد صلاح إلى صفوفه.

لكن كوبر طالب صلاح بالتريث، مؤكدا "أنه حالياً في وضع ممتاز" في ليفربول.

وبإمكان صلاح تعويض الويلزي غريث بيل، الذي تقول وسائل إعلام إسبانية إنه موضوع في قائمة اللاعبين الذين من المحتمل مغادرتهم للنادي الملكي.

ويتميز مهاجم المنتخب المصري بفنياته العالية وسرعته الفائقة، ما يجعله بديلاً كفؤاً لجاريث بيل، الذي تطارده لعنة الإصابات منذ بداية الموسم.

وتألق صلاح القادم من روما، والذي يرتبط بعقد مع نادي ليفربول إلى غاية 2022، أثبت بعد نظر كلوب الذي تنبأ بأن يكون صلاح "الورقة الرابحة" لفريقه هذا الموسم.

ويبدو من الصعب إقناع كلوب بالتخلي عن صلاح، خاصة وأن كوتينيو لم يطوِ بعد صفحة الانتقال إلى نادي برشلونة.

ولا يعرف إن كان عقد صلاح يضم شرطا جزائيا يسمح له بالانتقال إلى نادٍ آخر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مدرب مصر: محمد صلاح مطلوب في ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عربي 21