حادثة تعطل عكايشي الاتحاد
حادثة تعطل عكايشي الاتحاد

حادثة تعطل عكايشي الاتحاد

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم حادثة تعطل عكايشي الاتحاد، حادثة تعطل عكايشي الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

حادثة تعطل عكايشي الاتحاد

.

صحيفة اليوم اعتذر المحترف في صفوف الفريق الاتحادي المهاجم التونسي أحمد العكايشي إلى رئيس ناديه والجهازين الإداري والفني عن غيابه الاضطراري يوم الأحد الماضي بسبب حادثة سير بسيطة بسيارته أثناء قضائه فترة الإجازة التي منحت له لثلاثة أيام، عقب مباراة الاتفاق الخميس الماضي.

وأبلغ العكايشي في اتصال هاتفي النادي بتأخر وصوله ليوم أمس، وتم قبول اعتذاره، وشارك في مران الأمس عقب وصوله لجدة، إذ شهد تدريب الأمس المغلق تركيز المدرب سييرا على اختيار العناصر الأساسية التي يسعى للاعتماد عليها في مباراة الرائد، المقرر موعدها يوم السبت القادم على استاد الجوهرة بجدة، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وسيبدأ سييرا في تنفيذ مخططاته الفنية لمباراة الرائد بدءا من مران اليوم الذي سيجري خلاله مناورة كروية سيستقر من خلالها على الأسماء الأساسية التي سيلعب بها اللقاء، إلى جانب اعتماد الأسلوب الفني الذي سينتهجه.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

حادثة تعطل عكايشي الاتحاد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ