رفع مؤقت للكرة الكويتية
رفع مؤقت للكرة الكويتية

رفع مؤقت للكرة الكويتية

صحيفة اليوم نقلا عن صحيفة عكاظ ننشر لكم رفع مؤقت للكرة الكويتية، رفع مؤقت للكرة الكويتية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز،

رفع مؤقت للكرة الكويتية

.

صحيفة اليوم بعد ساعات من تغريدة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ فجر أمس (الثلاثاء)، عبر حسابه في «تويتر»، ترددت أنباء عن إعلان المكتب التنفيذي في «فيفا» قريبا رفع الإيقاف عن الرياضة الكويتية.

وقال آل الشيخ في تغريدته: «إن شاء الله أخبار مفرحة عن عودة الرياضة الكويتية ومثل ما قلت سابقا هذا أقل ما نقدمه لأبونا الشيخ صباح والشكر لسيدي سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان لدعمه لي في هذا الملف».

وعلمت «صحيفة اليوم» من مصادرها الخاصة أن المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) أصدر قرارا بالتمرير وليس بالاجتماع برفع الإيقاف عن الكرة الكويتية بشكل مؤقت لمدة ثلاثة أشهر، وذلك لحين استيفاء المتطلبات التي ساهم غيابها في إيقاف الكرة الكويتية عن جميع المشاركات وتجميد نشاطها، على أن يتم عرض القرار على الكونغرس بالاتحاد الدولي لكرة القدم الذي سيعقد منتصف شهر ديسمبر الجاري وذلك للمصادقة عليه.

وأشارت المصادر إلى أن المطالبات التي اشترطها المكتب التنفيذي تتضمن تغيير القانون بمنع تدخل الحكومة الكويتية في الشأن الرياضي، إلى جانب عودة الاتحادات المنحلة.

من جانبه، رفض نائب مدير الهيئة للرياضة بالكويت الدكتور حمود فليطح التعليق ما لم يصل قرار رسمي، مبديا تفاؤله بصدور القرار. وقال: «نحن ننتظر القرار الرسمي، ولا شك أننا متفائلون»، مبينا أن وزير الرياضة خالد الروضان متابع للموضوع.

وقدم فليطح شكره لرئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم، كما قدم شكره للمشاعر الطيبة التي يلمسها من السعوديين، مثمنا للمملكة جهودها. كما شكر المستشار تركي آل الشيخ على كل كلمة طيبة، وعلى جهوده وجهود كل الرياضيين السعوديين، مباركا لهم التأهل لكأس العالم.

وزاد: «نحن مع السعودية، وهذا ليس بغريب على قيادتها فهذا ديدنهم، فهم أهل فزعة، ونتمنى أن تسير الأمور بشكل جيد، والمؤشرات تدعو للتفاؤل بعودة الكرة الكويتية».


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم،

رفع مؤقت للكرة الكويتية

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة عكاظ