يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا
يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا

يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا صحيفة اليوم نقلا عن دنيا الوطن ننشر لكم يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا، يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا.


صحيفة اليوم بلغ يوفنتوس الايطالي الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا في كرة القدم بفوزه على مضيفه أولمبياكوس اليوناني 2-صفر، الثلاثاء، في بيرايوس في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة.

وسجل للفائز الكولومبي خوان كوادرادو (15) والبديل فيديريكو برناردسكي (90)، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى 11 نقطة، بفارق 3 نقاط عن برشلونة الإسباني الذي كان ضمن صدارة المجموعة في المرحلة السابقة، وعززها بفوزه على ضيفه سبورتينغ البرتغالي 2-صفر.

وسجل برشلونة عن طريق الكاثير (59)، والفرنسي جيريمي ماتيو عبر خطأ في مرماه (90).

وبذلك ينتقل سبورتينغ لشبونة إلى يوروبا ليغ لحلوله في المركز الثالث.

فيديو أرشيفي: أهداف مباراة يوفنتوس وأولمبياكوس 2-0

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، يوفنتوس يلحق ببرشلونة إلى ثمن نهائي أوروبا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : دنيا الوطن