نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود
نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود

نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود، نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود.

صحيفة اليوم خاض لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك، المستبعدين من مباراة حرس الحدود، التي ستقام غدًا الخميس، ضمن منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، مران قوي، اليوم الأربعاء.

وخاض مستبعدي لقاء الحرس المران تحت إشراف نبيل محمود، المدرب العام الجديد للفريق، والذي تولى منصبه خلفًا لطارق يحيى.

وكان طارق يحيى قد استقال من منصبه، مساء الأحد الماضي، عقب التعادل السلبي للزمالك مع الرجاء، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الممتاز.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نبيل محمود يقود مران مستبعدي الزمالك من مباراة حرس الحدود، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم