مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال»
مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال»

مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال» صحيفة اليوم نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال»، مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال».

صحيفة اليوم أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أن لائحة النادي الجديدة لا تعترف بأحكام مركز التسوية وفض المنازعات التابع للجنة الأوليمبية، في ظل عدم وجود بند يجبر مجلس الإدارة باللجوء إليها، مشيرًا إلى أن القضاء المدني هو الفيصل النهائي في الخصومات والمنازعات.

وأكد «منصور»، في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، اليوم الأربعاء: «القرار بعدم عقد اجتماعات لمجلس الإدارة حتى الآن يأتي بهدف الفصل في القضايا المرفوعة أولًا وإنهاء كافة الصرعات».

وتابع: «تأجيل الاجتماعات لنهاية الشهر الجاري لا يعد مخالفة، بل المخالفة تأتي حالة عقد اجتماعات وبعدها يصدر قرار بإبعاد الشخص غير المرغوب بوجوده في المجلس».

وأضاف رئيس الزمالك: «في حالة حصول الشخص غير المرغوب بوجوده على حكم بصحة عضويته، وعدم حدوث تزوير، فإنه ومعه سداسي قائمته سوف يقدمون استقالتهم، وبالتالي عدم قانونية المجلس وبعدها سيتم إجراء انتخابات جديدة».

جدير بالذكر أن اللجنة الأوليمبية كانت قد اعتمدت نتيجة انتخابات الزمالك بوجود هاني العتال نائبًا بها، في حين ينتظر «منصور» حكم القضاء المدني في حقيقة صحة أو عدم صحة عضوية «العتال».

وكان «منصور» قد أكد بالمستندات، في مؤتمر صحفي عقده في وقت سابق، أن عضوية «العتال»، الذي ترشح لانتخابات الزمالك ضمن قائمة أحمد سليمان، مزورة، رغم أن اللجنة الأوليمبية أكدت ثبوت صحتها وأحقيته في الترشح لانتخابات النادي الأبيض، التي أقيمت على مدار يومي 23 و24 نوفمبر الماضي.

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مرتضى منصور يؤكد: سأستقيل مع قائمتي من مجلس إدارة الزمالك حال الحكم بصحة عضوية «العتال»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم